الأربعاء، 9 مارس 2011

~¤ô§ô¤~ أنا امرأة ~¤ô§ô¤~







~¤ô§ô¤~ أنا امرأة ~¤ô§ô¤~

أنا من كرمني الله بالأمومه

وجعل قلبي ملجأ للحنان


ورقيق كالطفوله


أنا من وصى رسولنا الكريم بالرفق بي


وصورني بأجمل صوره


☆★ أنا امرأة ☆★


إن كنت آنسة

أو متزوجة


أو مطلقة


أو إن كنت أرملة


سأظل امرأة


لن يزيدني الزواج كرامة


ولن ينقصني الطلاق أنوثة


ولن أخجل إن أصابتني العنوسة


☆★ فأنا امرأة ☆★


بداخلي بحار من حنان

وأحلام قرمزية


وفي وجه الغدر جبل من صبر


وقلاع فولاذية


☆★ أنا امرأة ☆★


أبكي من جرح شوكة صغيرة إن لمست جلدي اللطيف


وأقف في وجه أي إعصار


وكلما زادت طعنات الزمن لي كلما تحدى عمري النزيف

☆★ أنا امرأة ☆★


في المشاعر وفية مخلصة

وفي وجه الغدر قاسية مخيفة


وفي قت الجد أكون بمئة رجل


وفي المرح خفيفة الظل وظريفة


☆★ أنا امرأة ☆★


لست أسيرة أو رهينة لمن يريد لي الدمار


إن أرادني شريكة دربه سأكون لطريقه المنار

سأكون له سكن ومأوي

وإن أرادني كخادمة سأرحل عنه

وأرفض بقوة الإنكسار


وأرحل بلا عودة فأنا أرفض أن يكون الحب طريقي للإنهيار

☆★ أنا امرأة ☆★

برقتي سأنير شموع أيامي

وبإصراري سأحقق أجمل أحلامي

وبقوتي سأهزم دموعي وأحزاني

☆★ فأنا امرأة ☆★ ـ


ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Facebook Twitter

احصل على هذه الإضافة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Designed by Amr Ahmed
إلى الأعلى